Telegram Group & Telegram Channel
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
الحلقه الثالثه


مها ماودها تتكلم معاه اتنهدت وبدون نفس : لامشعل حس انها تبيه يسكت وانها قرفانه منه ففضل انهيسكت ( ليش يا مها انتي قاسيه علي والله اني حبيتكمع اني مو شايفك غير امس بس حبيت كل شي فيك )بعد ساعه تقريبا مها حست بلوعه حطت ايدها على فمهاوقامت ركض للحمام ترجع كل شي اكلته و مشعل يناظرفـ الفراغ اللي تركته وعصب كيف تقوم من دون ما تستأذنهبس قطع عليه تفكيره مها وهي تجلس بمكانها : ......مشعل كان ينتظر منها كلمه بس هي كانت ساكته بعصبيه : وين رحتيمشعل : وليش تقومي من غير اذنمها : لا والله يعني تبيني ارجع هني بس عشان اخذ اذن حضرت جنابكمشعل حس انه غبي يعني البنت لو ماكانت تعبانه ما كان راحتركض : طيب بس مره ثانيه تكلمي معاي بأدب فاهمههبطت الطائره و أخيرًا مها كانت طول الرحله وهي رايحه رادهعلى الحمام لين الناس حفظوا شكلها ومشعل كان معصب منهاكل دقيقه قايمه والناس كلهم يناظروهاوصلو مطار لندن و ركبو السياره اللي كانت تنتظرهم عند المطارو نزلو فـ افخم فندق بـ لندن كان السويت اللي حاجزينه ملكي كلشي فيه فخم مها انبهرت من المكان وحست وكانها اميره واتخيلتشكلها مثل الاميرات اللي بديزني بعدين ضحكت على افكارها مشعلحس انها مرتاحه من ابتسامتها وفرح من قلب : الله يا حلوهاابتسامتك انشالله ما تفارق هالوجه ياربمها حست باحراج من كلامه وقالت بحيا وهي تناظر الارض : تسلمشوي و وصلت لهم شناطهم ورتبتها وحده من الخدم وحط لهمعشا وطلعت كان المقت تقريبا عشا الجو كان ربيع بس مهاتحسه برد لانها متعوده على حر الرياض و ما عملت حسابهامشعل خارج من الحمام بعد ماخذ شور كان لاف الفوطه علىخصره شاف مها جالسه وتناظر الدولاب تقرب من عندها : ها شقاعدهتناظرين .. لا يكون البحر وانا مدريمها ناظرته وبسرعه نزلت راسها للارض ( وجع انشاالله هذا شفيه مايستحيوالمشكله انا بموت من البرد وهذا طالع كذا ) مها وخدودها مورده : لا بس ادورمشعل يناظرها بصدمه : بردانهمها تحاول تبعد عن نظراتها وهي متفشله : ايهمشعل عجبه شكلها وهي مستحيه قال خلني ازيد عليهاوراح جلس جنبها ومسك خصرها وقربها لحضنه : خلاص انا بدفيكمها وتبعد عنه بسرعه و تقوم : ها لا خلاص مو بردانهمها تناظر بالمرايه ( يوووه انفي احمر من البرد ): ها .. مادريمشعل : اجل يالله بسرعه .. و يصفق .. عل حماممشعل : خذي شور .. عشان نتعشا وبعدها نتطلعوبعد ثلاث ايام من الاحداث مها بدت تحس بشعور غريب تجاهمشعل بس ما تدري هو حب او ارتياح بس تقول مع الايام بيبانداخله الصباح وهي مو سايعتها الدنيا من الفرح جلستعلى طرف السرير وبصوت حنون وهي تمسح على شعره : خااالد .... خااالدخالد حس فيها وفتح عيونه بهدوء : نعم .. شكلك مروقهلميا بضحك :ايه ...قوم . ولك عندي خبر بمليونين ريالخالد جلس بسرعه : قولي ... بسرعه شنوخالد : اعتبريها وصلت بس قوليلميا : ههههههه .... وبحيا .... انا حامــــــــــــلخالد فز من مكانه ومسكها من كتوفها : احلفي ... قولي والله ... مين قالكلميا : هههه شوي شوي ... امس يوم كنت عند اهلي تعبتو خذوني المستشفى وعملت تحليلخالد : وهو فرحان حده ... ياااااااااااااااااااااااي مو مصدق بصير ابلميا : يالله ايدك عل هديهخالد ويقرب منها ويطبع بوسه قويييييه على شفاتها الصغيره بعد دقيقتين لميا : خالد بسعند العرسان يتمشون بـ شوارع لندن كان الوقت المغربوالجو بدا يبرد مها : خلنا نرد والله بردمشعل : اوكي خلاص نرد مع ان باقي اماكن ما شفتيهادخلو سويتهم ومها رمت نفسها عـ الكنبه اللي بالصالهو بحركه سريعه سحبت ربطت شعرها ونزل على كتوفهاكانه حرير مشعل عجبه شكلها وجلس بنفس الكنبه وحطايده ورا رقبتها وبيده الثانيه يمسح على شعرها : تدرين انك اجمل ماخلق ربيمها حست بحراره بجسمها و ان الدم موقف بعروقها وتحسان الجو صار حر مع ان ايدها مثل الثلج وببحة حيا : تسلممشعل : لا انا مع هـ البحه اموتمها ( وبعدين معاه هذا ما يحس اوووف ) :....تقرب منها وهي نحس بحرارة انفاسه حست برجفه وجسمها بدا يرجف من الداخل تضاربت احاسيسها تحسحر وبرد بنفس الوقت مشعل طبع بوسه عل خدها الناعمالمتوهج باللون الاحمر ضحك على شكلها وقال خل ازيدعليها لف وجهها له وحط عينه بعينها : وانا مالي بوسهمها ودها لو ان الارض تنشق وتبلعها تحس ان قلبها قاميرقص وان كل عظمه بجسمها ترجفو بحيا : ها .... بسحط اصبعه على فمها : لابس ولا شي .. ابي بوسه يلامها تناظره ( والله كأنه طفل ويبي حلاو ): لا .....



tg-me.com/horror_novel/185689
Create:
Last Update:

📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖| #الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
الحلقه الثالثه


مها ماودها تتكلم معاه اتنهدت وبدون نفس : لامشعل حس انها تبيه يسكت وانها قرفانه منه ففضل انهيسكت ( ليش يا مها انتي قاسيه علي والله اني حبيتكمع اني مو شايفك غير امس بس حبيت كل شي فيك )بعد ساعه تقريبا مها حست بلوعه حطت ايدها على فمهاوقامت ركض للحمام ترجع كل شي اكلته و مشعل يناظرفـ الفراغ اللي تركته وعصب كيف تقوم من دون ما تستأذنهبس قطع عليه تفكيره مها وهي تجلس بمكانها : ......مشعل كان ينتظر منها كلمه بس هي كانت ساكته بعصبيه : وين رحتيمشعل : وليش تقومي من غير اذنمها : لا والله يعني تبيني ارجع هني بس عشان اخذ اذن حضرت جنابكمشعل حس انه غبي يعني البنت لو ماكانت تعبانه ما كان راحتركض : طيب بس مره ثانيه تكلمي معاي بأدب فاهمههبطت الطائره و أخيرًا مها كانت طول الرحله وهي رايحه رادهعلى الحمام لين الناس حفظوا شكلها ومشعل كان معصب منهاكل دقيقه قايمه والناس كلهم يناظروهاوصلو مطار لندن و ركبو السياره اللي كانت تنتظرهم عند المطارو نزلو فـ افخم فندق بـ لندن كان السويت اللي حاجزينه ملكي كلشي فيه فخم مها انبهرت من المكان وحست وكانها اميره واتخيلتشكلها مثل الاميرات اللي بديزني بعدين ضحكت على افكارها مشعلحس انها مرتاحه من ابتسامتها وفرح من قلب : الله يا حلوهاابتسامتك انشالله ما تفارق هالوجه ياربمها حست باحراج من كلامه وقالت بحيا وهي تناظر الارض : تسلمشوي و وصلت لهم شناطهم ورتبتها وحده من الخدم وحط لهمعشا وطلعت كان المقت تقريبا عشا الجو كان ربيع بس مهاتحسه برد لانها متعوده على حر الرياض و ما عملت حسابهامشعل خارج من الحمام بعد ماخذ شور كان لاف الفوطه علىخصره شاف مها جالسه وتناظر الدولاب تقرب من عندها : ها شقاعدهتناظرين .. لا يكون البحر وانا مدريمها ناظرته وبسرعه نزلت راسها للارض ( وجع انشاالله هذا شفيه مايستحيوالمشكله انا بموت من البرد وهذا طالع كذا ) مها وخدودها مورده : لا بس ادورمشعل يناظرها بصدمه : بردانهمها تحاول تبعد عن نظراتها وهي متفشله : ايهمشعل عجبه شكلها وهي مستحيه قال خلني ازيد عليهاوراح جلس جنبها ومسك خصرها وقربها لحضنه : خلاص انا بدفيكمها وتبعد عنه بسرعه و تقوم : ها لا خلاص مو بردانهمها تناظر بالمرايه ( يوووه انفي احمر من البرد ): ها .. مادريمشعل : اجل يالله بسرعه .. و يصفق .. عل حماممشعل : خذي شور .. عشان نتعشا وبعدها نتطلعوبعد ثلاث ايام من الاحداث مها بدت تحس بشعور غريب تجاهمشعل بس ما تدري هو حب او ارتياح بس تقول مع الايام بيبانداخله الصباح وهي مو سايعتها الدنيا من الفرح جلستعلى طرف السرير وبصوت حنون وهي تمسح على شعره : خااالد .... خااالدخالد حس فيها وفتح عيونه بهدوء : نعم .. شكلك مروقهلميا بضحك :ايه ...قوم . ولك عندي خبر بمليونين ريالخالد جلس بسرعه : قولي ... بسرعه شنوخالد : اعتبريها وصلت بس قوليلميا : ههههههه .... وبحيا .... انا حامــــــــــــلخالد فز من مكانه ومسكها من كتوفها : احلفي ... قولي والله ... مين قالكلميا : هههه شوي شوي ... امس يوم كنت عند اهلي تعبتو خذوني المستشفى وعملت تحليلخالد : وهو فرحان حده ... ياااااااااااااااااااااااي مو مصدق بصير ابلميا : يالله ايدك عل هديهخالد ويقرب منها ويطبع بوسه قويييييه على شفاتها الصغيره بعد دقيقتين لميا : خالد بسعند العرسان يتمشون بـ شوارع لندن كان الوقت المغربوالجو بدا يبرد مها : خلنا نرد والله بردمشعل : اوكي خلاص نرد مع ان باقي اماكن ما شفتيهادخلو سويتهم ومها رمت نفسها عـ الكنبه اللي بالصالهو بحركه سريعه سحبت ربطت شعرها ونزل على كتوفهاكانه حرير مشعل عجبه شكلها وجلس بنفس الكنبه وحطايده ورا رقبتها وبيده الثانيه يمسح على شعرها : تدرين انك اجمل ماخلق ربيمها حست بحراره بجسمها و ان الدم موقف بعروقها وتحسان الجو صار حر مع ان ايدها مثل الثلج وببحة حيا : تسلممشعل : لا انا مع هـ البحه اموتمها ( وبعدين معاه هذا ما يحس اوووف ) :....تقرب منها وهي نحس بحرارة انفاسه حست برجفه وجسمها بدا يرجف من الداخل تضاربت احاسيسها تحسحر وبرد بنفس الوقت مشعل طبع بوسه عل خدها الناعمالمتوهج باللون الاحمر ضحك على شكلها وقال خل ازيدعليها لف وجهها له وحط عينه بعينها : وانا مالي بوسهمها ودها لو ان الارض تنشق وتبلعها تحس ان قلبها قاميرقص وان كل عظمه بجسمها ترجفو بحيا : ها .... بسحط اصبعه على فمها : لابس ولا شي .. ابي بوسه يلامها تناظره ( والله كأنه طفل ويبي حلاو ): لا .....

BY ❤️قصص وروايات❤️





Share with your friend now:
tg-me.com/horror_novel/185689

View MORE
Open in Telegram


قـــصــص وروايــات tt Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

The global forecast for the Asian markets is murky following recent volatility, with crude oil prices providing support in what has been an otherwise tough month. The European markets were down and the U.S. bourses were mixed and flat and the Asian markets figure to split the difference.The TSE finished modestly lower on Friday following losses from the financial shares and property stocks.For the day, the index sank 15.09 points or 0.49 percent to finish at 3,061.35 after trading between 3,057.84 and 3,089.78. Volume was 1.39 billion shares worth 1.30 billion Singapore dollars. There were 285 decliners and 184 gainers.

That growth environment will include rising inflation and interest rates. Those upward shifts naturally accompany healthy growth periods as the demand for resources, products and services rise. Importantly, the Federal Reserve has laid out the rationale for not interfering with that natural growth transition.It's not exactly a fad, but there is a widespread willingness to pay up for a growth story. Classic fundamental analysis takes a back seat. Even negative earnings are ignored. In fact, positive earnings seem to be a limiting measure, producing the question, "Is that all you've got?" The preference is a vision of untold riches when the exciting story plays out as expected.

قـــصــص وروايــات tt from us


Telegram ❤️قصص وروايات❤️
FROM USA